أخر الأخبار

مفاجاة من العيار الثقيل : جورج وسوف يطلق قنبلة مدوية ويعلن ديانته الحقيقية

بعد اقترابه من الموت لاول مرة مفاجاة من العيار الثقيل جورج وسوف سلطان الطرب يطلق قنبلة مدوية ويعلن دينه الحقيقي...
كشف نجم الغناء في العالم العربي المطرب جورج وسوف خلال حواره مع الاعلامي نيشان ، إنه ليس مسيحيًا، ولكنه يعرف الترانيم المسيحية، موضحًا أنه يستطيع إقامة الأذان أيضًا، ويحفظ أسماء الله الحسنى وأضاف أنه لا يفرق فى الدين، ويرى أن الدين المعاملة.

وأضاف المطرب اللبنانى جورج وسوف أن زوجته "أم وديع" مسلمة سنية "وأنه تزوجها بالمحكمة الجعفرية" ، وتحدث أيضا وسوف خلال حواره أن زوجته شاليمار لا تحب الاضواء، وأنهما امضيا عمرهما وكل منهما ينام في غرفتين منفردتين بسبب عدم قدرة زوجته على النوم وسط الاضواء، فيما هو يفضل الاستلقاء والاضواء مشعلة.

جورج وسوف أو كما يطلق عليه محبيه "سلطان الطرب" هو مطرب ومغني سوري ولد بضيعة الكفرون لعائلة تتنكون من 5 أبناء، ورث صوته الجميل عن والدته فرحى الصدى ،بدأ بالغناء في سن الثانية عشر وكان يغني في الفنادق وكان يتنقل من فندق لاخر حتى طرد وبعدها عاش حياته وحيد وهذا الذي جعل جورج يغني الاغنية الشهيرة "انا مسافر" حيث وجه رسالة الى امه وابيه كالذي يقدم اعتذارا ويريد حنان الام والاب ويريد العودة بعد مشوار من الالام والدموع .


تعرف على زوجته شاليمار حين كان يحيي إحدى الحفلات وكان عمره تقريبا 21سنة،فتم الزواج المدني في باريس لأن أهل شاليمار لم يكونوا راضين ،وهو أب لثلاثة أولاد هم : وديع،حاتم، وجورج جونيور، ومن هنا هو( أبو وديع) اللقب الأحب على قلبه ،ولقد منع جورج أولاده الاتجاه إلى الساحة الفنية أو "مجال الفن" بقوله: سأكون حزين إن سلك أحدهم هذا الطريق لأنه طريق صعب وشاق.

تعتبر بدايته الفنية الرائعة في سن 14 من عمره حينما غني موال "حاصبيا" في المدرسة، وذاع صيته في معظم أنحاء سوريا ، بعدها ترك المدرسه وسافر من حمص الى دمشق حتى يغني في مطعم الحديقة الخضراء كمطرب بدرجة ثانية، ولكن سرعان ما صدر أمر من نقابة الموسيقيين بمنعه من الغناء لأنّه دون الثامنه عشر من العمر، لكن أحد المعجبين بصوته توسط له مع النقابه فسمح له بالغناء بحجّة أن "الوسوف صوته أكبر من عمره".

انهالت بعدها العروض على جورج وسوف فغنى فى الحفلات والفنادق والكازينوهات وحقق شهرة كبيرة، انتقل بعدها إلى لبنان ولم يكن قد تجاوز السادسة عشر من عمره بعد، ونجح فى جذب انتباه الجمهور إليه لموهبته الكبيرة وصوته القوى، كما جذب صوت جورج وسوف أيضاً كبار الفنانين بلبنان منهم الفنان "جورج يزبك" و الفنان "وديع الصافى" اللذان قاما برعايته فنياً.

وزادت شهرة جورج وسوف عندما تعامل مع كبار الملحنين مثل "سيد مكاوي" و"شاكر الموجي" و"بليغ حمدى" فأنتج أغان تعلق بها الجمهور منها "بتعاتبني على كلمه" و"دقيت على الأبواب" وغيرها من اﻷغانى التى سجلت له النجاح خلال مشواره الطويل.

معروف عن جورج وسوف أنه لا يحب أن يصور ما يسمى ب "الفيديو كليب" لأنه يحب ان يكون على طبيعته بدون تمثيل، وقد قال أن فيديو كليب لاغنيته "أنا اسف" هو"الفيديو الكليب" الوحيد الذي يعترف به رغم أن عدد من اغانية صورته بطريقة الكليب أو القريبة من الفيديو كليب. غنى الوسوف في سنين عمله ومنذ صغره أكثر من 30ألبوماً ومئات الآغاني ومئات المواويل وقدم حفلات كثيرة في سوريا ومختلف أنحاء العالم .
مفاجاة من العيار الثقيل : جورج وسوف يطلق قنبلة مدوية ويعلن ديانته الحقيقية
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق