أخر الأخبار

مزحة غير متوقعة للعريفي تثير ضجة بتويتر.. والشيخ يبادر بالاعتذار

أثار مقطع ظهر خلاله الشيخ محمد العريفي ضيفاً على قناة “بداية” ضجةً كبيرةً بين المغردين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعدما تلفظ العريفي بكلمات مازحة اعتبرها المغردون متجاوزة وغير متوقعة منه.
وفور انتهاء استضافة الشيخ العريفي في برنامج “زد رصيدك”، أنشأ ناشطون بموقع “تويتر” هاشتاقات عدة تناولت ردود فعل متباينة تجاه ما تلفظ به العريفي بين منتقدين ومتهكمين ومدافعين عنه.
من جانبه، انتقد الشيخ سعود الشريم إمام الحرم المكي ما وقع داخل القناة الإسلامية من مزاح غير لائق، مؤكدا أن المنكر يظل منكرا وأن القنوات الإسلامية ينبغي لها أن تتميز بالتزام دينها وإلا تحول ذلك إلى منكر عظيم.
وكتب الشريم عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “المنكر منكر في أي قناة كان، والقنوات اﻹسلامية إن لم تتميز برامجها بالتزام دينها فإنه لمنكر عظيم أن تزيد رصيدها من السوء باسم الالتزام”.
في المقابل، سارع العريفي مساء اليوم (الأربعاء) إلى التغريد عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، شاكرا كل من وجه له النصح ومعتذراً عما حدث، داعيا الله أن يحفظه والجميع من زلات الأقوال والأفعال، قائلا: “أشكر لكم إخوتي، فكم استفدت منكم و(المؤمنون نَصَحة)، أسأل الله أن يغفر لي ولكم، ويحفظنا من زلات القول والعمل، ودمتم قريبين محبين ولأخيكم ناصحين”.


مزحة غير متوقعة للعريفي تثير ضجة بتويتر.. والشيخ يبادر بالاعتذار
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق