أخر الأخبار

علاج طبيعي يمنع النوبات القلبية ويخفض نسبة الكولسترول في الدم خلال ساعات فقط

مزيج العسل مع القرفة يعالج العديد من الحالات المرضية ,وقد تم الموافقة عليه من قبل خبراء الصحة وخبراء التغذية ,هذا المزيج الطبيعي استخدم كعلاج شعبي فعال لالآف السنين ,وبالتحديد استخدمه المصريون في علاج الجروح ,واستخدمه الإغريق لإطالة العمر ,والهنود للحفاظ على توازن الجسم ,كل هؤلاء الناس يعرفون الخصائص الطبية الموجودة في العسل ومسحوق القرفة ,حتى الطب الحديث يؤكد فوائده الصحية .

هذه المكونات الطبيعية قوية لدرجة أنه يمكن استخدامها في علاج العديد من الأمراض والظروف الصحية ,بما في ذلك ارتفاع الكولسترولفي الدم وأمراض القلب والشرايين ,والتهاب المفاصل ,والتهاب المرارة وكذالك نزلات البرد والانفلونزا .

1. خفض نسبة الكولسترول في الدم
يمكنك معالجة ارتفاع مستويات الكولسترول في الدم بنجاح عن طريق خلط ملعقتين من العسل وثلاث ملاعق صغيرة من القرفة في فنجان كبير من الماء,خلال ساعتان فقط ينخفض مستويات الكولسترول في الدم ​​بنسبة 10 في المئة .

2. علاج أمراض القلب والأوعية الدموية.

استهلاك القليل من العسل والقرفة مع شريحة من الخبز بدلا من المربى في الصباح الباكر تساعدك على خفض مستويات الكولسترولفي الدم وبالتالي منع فرصة تعرضك لسكتة قلبية.
3. مكافحة التهاب المفاصل .

التهاب المفاصل المزمن يمكن معالجته عن طريق استهلاك كوب من الماء المغلي ، مع إضافة ملعقتين من العسل وملعقة من مسحوق القرفة. من المستحسن أن تشرب هذا مرتين في اليوم، في الصباح والمساء.

4. علاج التهابات المرارة.

يمكن استهلاك المزيج المذكور أعلاه لعلاج التهاب المرارة، ولكن في هذه الحالة تحتاج إلى تغيير كميات من العسل ومسحوق القرفة – ملعقتين من القرفة وملعقة كبيرة من العسل تضاف إلى كأس من الماء المغلي.

5. تخفيف نزلات البرد

لعلاج نزلات البرد يمكن خلط ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من القرفة , هذا المزيج سوف يخفف نزلات البرد والسعال والجيوب الأنفية من خلال استهلاكه يوميا.
6. تعزيز الجهاز المناعي

لتقوية الجهاز المناعي، عليك باستهلاك هذه المكونات بشكل منتظم كل يوم. فهي بطبيعة الحال سوف تحمي الجسم من الالتهابات البكتيرية والفيروسية.
علاج طبيعي يمنع النوبات القلبية ويخفض نسبة الكولسترول في الدم خلال ساعات فقط
« PREV
NEXT »

هناك تعليق واحد

  1. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف