أخر الأخبار

مصادر قريبة من العائلة تكشف السبب الحقيقي لوفاة الفنان المصري المثيل للجدل سعيد طرابيك

توفي الفنان سعيد طرابيك ، عن عمر ناهز 74 عامًا، صباح اليوم الأحد.

وقالت والدة سارة طارق، زوجة الفنان سعيد طرابيك، إن زوج ابنتها توفى، وإجراءات الدفن والعزاء لم تتحدد بعد.

وقال أشرف زكي، نقيب الممثلين، إن «طرابيك» توفى صباح اليوم في مستشفى الأمل بالمهندسين، فيما تجري النقابة استعدادتها لإجراءات الدفن والتصاريح اللازمة.

الفنان سعيد طرابك من مواليد عام ” 1941 ” لمحافظة القاهره وبدئ مشواره الفني بالعمل فى مسرح التلفزيون والعديد من الادوار الصغيره وربما اشهر اعماله على مدار سيرته المهنيه هو دوره صاحب الخماره في فيلم ” سلام يا صاحبي ” مع الفنان عادل امام وسعيد صالح وفيلم ” وش اجرام ” مع الفنان محمد هنيدي كما عمل مع الفنان عادل امام فى مسرحية ” شاهد مشفش حاجه ” حيث ظهر بدور القاضى ” كما عمل مع الفنان عادل امام والفنانه يسرى والفنان احمد راتب في فيلم جزيرة الشيطان وشارك بدور صغيرر مع الفنان احمد مكى في مسلسل الكبير أوي .

الجدير بالذكر ان منذ اقل من ساعه نفت الزوجه الثانيه ” ساره طارق ” للفنان سعيد طرابيك خبر وفاته إلا انها عادت واكدت الخبر بعد وصولها لمقر المستشفى وتاكدت من الخبر من الاطباء حيث كان محتجز فى قسم العنايه المركزه بمستشفى ” الامل ” قبل ان يتوفاه الله.


هذا و كانت ترددت إشاعات منذ زواجه بالفنانة الشابة سارة طارق بأنه يتناول عقاقير محفزة للنشاط الجنسي حتى يحقق التكافئ مع زوجته التي تصغره بأكثر من أربعين عاما.

  نسأل الله الرحمه والمغفره للفقيد ويرزق اهله الصبر .
مصادر قريبة من العائلة تكشف السبب الحقيقي لوفاة الفنان المصري المثيل للجدل سعيد طرابيك
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق