أخر الأخبار

رد فعل السيسي عن توعد بوتين بالتدخل العسكري في مصر بعد تورط الرئاسة في التفجير

أصدرت رئاسة الجمهورية بيان بعد الإعلان عن تورط موظفين لديها بتفجير الطائرة الروسية عن طريق إدخال حقيبة سرية إلي المطار بها متفجرات ولم يتم تفتيشها لقيام الموظفين بالتأكيد علي أنها سيرة وخاصة بالرئيس الروسي، فقد نفت تماما ما قام البعض بتداوله عبر مواقع الأنترنت والتواصل الاجتماعي بقيام أحد بدس قنبلة أو محاولة تفجير الطائرة.

وقد حظرت الرئاسة في بيان شديد اللهجة من ما يقوم به بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيما يسمونه ” حرب الجيل الرابع” وهي الحرب الأخطر في العالم والتي يقومون بها لافتعال اذمه دولية وانتشار الشائعات بين الدول، كما طالبت توخي الحيطة والحذر من نشر مثل هذه الشائعات.

ومن جانب أخر أكد نائب وزير الدفاع الروسي علي انه كان علي علم كامل بالحقيبة التي أرسلتها الرئاسة المصرية، وقد قام بوتن بفصله من عمله لعدم تأكده من محتوي الحقيبة قبل وضعها بالطائرة وقال بوتن أنه في حاله ثبوت هذه الرواية سوف يتم التدخل العسكري الفوري وفقا للمادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة.
رد فعل السيسي عن توعد بوتين بالتدخل العسكري في مصر بعد تورط الرئاسة في التفجير
« PREV
NEXT »

هناك تعليق واحد

  1. ان الله لايصلح عمل المفسدين ....اللهم أرنا آيات قدرتك وعظمتك فى كل من قتل وخان ودبر وخطط وكذب وخدع وكذب ودلس وزوّر وحنث ولفق وكفر بآياتك وكلماتك .

    ردحذف