أخر الأخبار

صور صادمة لركاب الطائرة الروسية وعائلة أحدهم "ياسين"

ظهرت أول صور لبعض من كانوا على متن الطائرة الروسية المنكوبة، وهم 217 راكبا، بينهم 17 طفلا، إضافة إلى طاقم من 7 أفراد، قضوا بتحطمها السبت فوق سيناء، وهي صور نشرتها وسائل إعلام روسية عدة، وقامت "العربية.نت" بنقلها، خصوصا من موقع Российский Диалог أو "الحوار الروسي" المنفرد أكثر من سواه بشرح للصور، ومنها واحدة لشاب من عائلة ياسين.

ياسين لاعب تنس، عمره 21 واسمه الكامل يفجني ياسين، وقد يكون عربي الأصل، أو روسيا تماما، باعتبار أن بعض الروس هم من عائلة ياسين أيضا، وأهمهم على الإطلاق من يحمل الاسم الكامل نفسه، وهو الشهير في روسيا Yevgeny Yasin الذي وجدت "العربية.نت" ما يلبي الفضول عنه في موقع "ويكيبيديا" المعلوماتي، من أنه روسي ولد في 1934 وكان وزيرا للاقتصاد من 1994 طوال 3 أعوام، ولم تجد في سيرته ما يشير إلى أنه من أصل عربي، مع أن ملامحه تعزز من يصر على أن دما عربيا يجري في عروقه.

كما أن واحدا من مشاهير الروس، كان على ما يبدو من عائلة ياسين أيضا، علما أنهم يكتبون اسم عائلته ياشين بالانجليزية، وهو Lev Yashin المعروف بأنه كان أحد أشهر حراس المرمى بكرة القدم على الإطلاق، ولعب لمنتخب الاتحاد السوفييتي سابقا، وتوفي في 1990 بعمر 61 سنة.

ولم ينشر موقع "الحوار الروسي" الكثير من المعلومات عن الركاب إجمالا، إلا أنه نشر على الأقل معظم أسماء من نشر صورهم، قائلا إن عددا كبيرا من ركاب الطائرة المنكوبة "كانوا شبانا من الجنسين". كما لم يتطرق الى مزاعم "داعشية" بأن عناصر التنظيم المتطرف، ممن هم من "ولاية سيناء" نالوا من الطائرة وأسقطوها انتقاما.


المصدر: العربية 







صور صادمة لركاب الطائرة الروسية وعائلة أحدهم "ياسين"
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق