أخر الأخبار

رئيس الشركة المالكة لقناة النهار يخرج عن صمته و يفجر مفاجأة مذهلة

قال عمرو قورة، رئيس مجلس إدارة شركة ترنتا المالكة لتلفزيون «النهار»، في صفحته على «فيس بوك»، تعليقًا على تعليق برنامج «صبايا الخير» لريهام سعيد : «إحنا بناخدش قرارات فجائية، لازم يتعمل تحقيق الأول، وبعدين هي ريهام شيطان ولا برنامجها مسيء؟ كلنا مليانين أخطاء، لو فتشنا جوا أنفسنا سنجد بلاعات و بكابورتات، إحنا حانحقق، ولو طعت مخطئة ستحاسب بالطريقة اللي نراها مناسبة للخطأ».

وأضاف «قورة»: «باسم يوسف وأصحابه عاملين حفلة عليا في تويتر، لأني رئيس مجلس إدارة الشركة المالكة للقناة...بس معلش، انا عارف ان مصر كلها زعلانة بس دة تار بايت من زمان (في إشارة لانتقادات باسم يوسف لهم)».

وكان علاء الكحكي، مالك قناة النهار، قال الجمعة، إن القناة قررت تعليق إذاعة برنامج «صبايا الخير» وفتح تحقيق موسع بشأن حلقة «فتاة المول ».

وأضاف، على حسابه الخاص على «فيس بوك»: «تؤكد شبكه تليفزيون النهار اعتذارها لكل من استاء من الحلقة المذكورة، وتؤكد على احترامها لكل سيدة وفتاة من بناتنا وأهالينا وشعبنا الكريم».

وتابع: «وتؤكد أن كل مشاهدينا وأهالينا هم تاج على رؤوسنا سنظل نحترمهم ونقدرهم، نعتذر للجميع مره أخرى، حفظكم الله وحفظ الله مصر».


المصدر: المصري اليوم
رئيس الشركة المالكة لقناة النهار يخرج عن صمته و يفجر مفاجأة مذهلة
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق