أخر الأخبار

السبب الحقيقي لفضيحة ريهام سعيد و إيمان الصحري في خصوص فتاة مول مصر الجديدة

ضجة كبيرة أثارتها الإعلامية ريهام سعيد ، بعدما نشرت صورًا «خاصة» للفتاة المعروفة إعلاميًا «فتاة مول الحرية» سمية طارق، في برنامجها على قناة «النهار»، واعتبره البعض «انتهاكا للخصوصية».

ووصل الأمر لمشادة كلامية على الهواء بين ريهام سعيد، وإيمان الحصري، مقدمة «90 دقيقة» على قناة «المحور»، وقامت الأخيرة بإغلاق الهاتف في وجه مقدمة برنامج «صبايا الخير»، بعدما قالت لها: «أنا معرفش إنتي مين، وهتسمعيني غصب عنك».

ونشرت «سمية» مقطع فيديو، عبر صفحتها على «فيس بوك» يظهر شخصا يتحرش بها داخل مول تجاري، قبل أن يبادر بصفعها مرتين، ليتدخل أمن المول ويحتجز المتحرش، وقالت إن أمن الفندق ترك المتحرش بعد ذلك لخوفهم منه لأنه بلطجي خرج من السجن منذ فترة قصيرة، مضيفة أنها حاولت تحرير محضر ضده في قسم الشرطة إلا أن الضباط رفضوا تحرير المحضر بحجة عدم معرفتها اسم المعتدي، رغم حصولها على فيديو من أمن المول يصور الواقعة بالتفصيل.

عرضت الإعلامية ريهام سعيد، خلال برنامج «صبايا الخير»، الواقعة، إلا أنها هاجمت الفتاة ونشرت عددًا من الصور الفاضحة، وقالت «سعيد»، «اللى يضايق أن حد يتعرض له، زى ما هي إضايقت، لازم يكون مخضوض إنه اتعاكس من الأساس»، مضيفة: «كنت هبقا غلطان لو كنت هاجمت الشرطة بسببها، من غير ما أكون شفت هذه الصور».

وأضافت ريهام سعيد: «رفضت تذيع صورا أكثر خلاعة على الشاشة»، بحسب قولها.

بدورها، قالت سمية طارق، المعروفة إعلاميا بـ«فتاة المول »، إن الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير» على قناة «النهار»، سرقت 600 صورة شخصية «جدا» من موبايلي، أثناء تصويري لقاء معها.

وقالت «طارق» في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن» على قناة «العاصمة»، مساء الأربعاء: «أنا روحت لريهام سعيد، عشان تدافع عني وتاخدلي حقي، وأنا مكنتش عايزة أطلع في الإعلام، ولا أذيت حد وكل اللي كنت عايزاه حد يتعرف على اللي ضربني».

وأضافت: «ببص لقيت هجوم من ريهام سعيد عليا على الهواء، بعدما ما سرقت 600 صورة من على من التليفون».

وتابعت: «ولما رفضت أكمل تصوير الحلقة، لقيتهم جايين بيجروا ورايا بيقولولي عايزين تمضي على الورقة دي، ولو رفضت أمضي هينشروا صوري الخاصة التي سرقت من على موبايلي»، بحسب قولها.

وأوضحت أن «أحد الأشخاص بانتاج القناة، قالي (هاتي الموبايل أشحنه)، وفوجئت إنهم سرقوا صوري الخاصة جدا، ودلوقتي بيهددوني لو رفضت أطلع في البرنامج هينشروا صوري الخاصة».

وأجرت ريهام سعيد، مُداخلة مع برنامج «90 دقيقة»، ردا على سمية طارق، المعروفة إعلاميا بـ«فتاة مول الحرية»، والتي اتهمت مقدمة برنامج «صبايا الخير» بسرقة «600 صورة شخصية من هاتفها الشخصي، وعرضتها في برنامجها أمس الثلاثاء».

وبدأت ريهام سعيد مداخلتها مع برنامج «90 دقيقة» الذي تقدمه إيمان الحصري، بقولها: «أولا أن معرفكيش ومعرفش اسمك ايه، وكل واحد فينا بيقدم نوع معين من الإعلام»، فردت «الحصري»: «لما أنتي متعرفيش اسمي ايه، داخلة على البرنامج ليه حضرتك، وبعدين محدش بيبدأ كلام مع مذيع يقوله معرفش اسمك ايه؟».

فردت ريهام سعيد بقولها: «أنا بكلمك بس عشان حسن راتب، وعشان الحديث في قناة المحور اللي اتربيت بيها، أنا متصلة عشان حسن راتب فقط».


فقالت إيمان الحصري: «ممكن ندي لحضرتك رقم الدكتور حسن راتب واتكلمي معاه شخصيا»، فانفعلت ريهام سعيد، قائلة: «لا يا حبيبتي أنا مش بكلمه شخصيا، واسمعيني غصب عنك».

فطلبت إيمان الحصري من الإعداد إنهاء الاتصال، وقالت: «اقفلوا، كلمي الدكتور حسن راتب بقى في التليفون».


المصدر: المصري اليوم


السبب الحقيقي لفضيحة ريهام سعيد و إيمان الصحري في خصوص فتاة مول مصر الجديدة
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق