أخر الأخبار

مصدر مسؤول ينفي ما نقله شهود عيان و يقدم السبب المباشر لسقوط الطائرة الروسية بمصر

قال مصدر مسئول لموقع اليوم السابع المصري، إن طائرة مدنية روسية سقطت فى مدينة الحسنة وسط سيناء نتيجة عطل فنى فى المحركات وفقدان السيطرة على الطائرة وانقطاع الاتصال بأبراج المراقبة.
وأوضح المصدر أن الطائرة كانت تحلق على ارتفاع 30 ألف قدم، نافيا ما يتردد عن سقوط الطائرة بسبب عمل إرهابى، أو استهداف من الأرض.
وأشار المصدر إلى أنه جار تشكيل لجنة فنية لمتابعة الموقف بشكل كامل، ومعرفة الأسباب الأساسية التى أدت إلى أعطال المحركات، بعد جمع الأجزاء الخاصة بحطام الطائرة.
و من ناحية أخرى قال اللواء أسامة سنجر رئيس قطاع إدارة الأزمات بمجلس الوزراء، إن بعض شهود العيان من أهالى سيناء رأوا الطائرة فى الجو وهى تحترق فى الأعلى، مؤكدا أنه سابق لأوانه الإعلان عن سبب سقوطها وأن الصناديق السوداء ستكشف الكثير من الأمور.
وأضاف رئيس قطاع إدارة الأزمات بمجلس الوزراء، فى مداخلة هاتفية مع برنامج مباشر من العاصمة المذاع عل فضائية "أون تى فى" اليوم السبت، قائلا: إنه لم يصل لنا من وزارة الطيران وجود استغاثة من الطيار".
وأكد اللواء سنجر أن المتعارف عليه فى حوادث الطيران أنه يتم التعاون بين الدولة التى وقع بها الحادث والدولة صاحبة الطائرة، وهيئة الطيران المدنى الدولية، لأن الحدث ليس محلى بل دوليا، ومن الطبيعى مشاركة طائرات مساعدات روسية فى الأمر، لكن القيام بذلك من عدمه أمر تسأل فيه وزارة الطيران.
مصدر مسؤول ينفي ما نقله شهود عيان و يقدم السبب المباشر لسقوط الطائرة الروسية بمصر
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق